www.andalosia-matroh

ما أروع التحدث عن تلك المدينة وشواطئها الممتعة ذات الطبيعة الخلابة والتى يعجز أى إنسان عن وصف جمالها وهدؤها .
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الى شعب الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samehacademy
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 216
العمر : 36
الموقع : www.andalosia.ahlamuntada.com
العمل/الترفيه : مشرف بالادارة الفندقية
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: الى شعب الجزائر   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 11:22 am

سالة الى شعب الجزائر : قبل أن تخسروا مصر والمصريين



ملخص بعد أن عبرنا عن جام غضبنا تجاه كل ما هو جزائري وجب الأن أن نقف مع أنفسنا وقفة صريحة مع النفس .
كتب- هيثم نبيل:

بعد أن عبرنا عن جام غضبنا تجاه كل ما هو جزائري وجب الأن أن نقف مع أنفسنا وقفة صريحة مع النفس .

كل من يعلم حقيقة الأمر بالجزائر يعرف أن الجزائر فيها صراع رهيب بين مراكز القوة وأكثر هذه المراكز قوة هو الجيش الجزائري الذي يسيطر على العديد من المطبوعات الجزائرية وعلى رأسها – الشروق – سبب جزء كبير من المشاكل والمهاترات التي حدثت وتحدث بين شعبي مصر والجزائر .

ولمن لا يعلم فإن هؤلاء انتمائهم الكامل – لفرنسا – ويرفضون أي تقارب بين الجزائر والعرب ولهم علاقات قوية مع بعض الجهات التي لا تريد لا مصلحة الجزائر ولا أي دولة عربية أخرى .

ولشعب الجزائر الذي أثق أن فيهم بعض العقلاء أنتم أمام أمر من أثنين إما أن تستكينوا لهؤلاء الذين يبيعون الجزائر بأرخص الأثمان ويبيعون المليون ونصف شهيد بأبخاس الأثمان ويبيعون الشعب الجزائري في أسواق فرنسا والدول الأوروبية .

على الشعب الجزائري والمثقفين في هذا الشعب أن يخرجو ليعبروا عن أسفهم عن أحداث القاهرة وأم درمان وعليهم أن يسارعوا في كسب ود الشارع المصري قبل أن يخسر العرب شعب الجزائر وتخسر الجزائر كل الدول العربية وعلى رأسهم – أم الدنيا – مصر وشعبها العظيم .

شعب الجزائر لا يمكن أن يكون كله بهذه الهمجية والدموية لابد أن هناك بعض العقلاء ولهؤلاء العقلاء أوجه رسالتي :

ما حدث من مرتزقة الحكومة الجزائرية والجيش الجزائري هو وصمة عار على جبين كل جزائري ويجب أن يكون لكم دور وموقف تجاه كل ما يحدث ولا تعتقدوا أن حالة الإحتقان الموجودة لدينا الأن ضد كل ما هو جزائري فنحن نعلم مثلكم تماما أنكم مغلوب على أمركم ولكن هذا وقت أن تخرجوا عن صمتكم لأنكم أمام محك رهيب فالبعض في الجزائر يضعونكم في دائرة العداء مع كل ما هو عربي ويجب أن يكون لكم موقف واضح من ذلك .

المرتزقة والمجرمون الذين هاجموا المصريين وسيطروا على عقليات العامة في الجزائر هم أنفسهم سبب كل ما أنتم فيه من مشاكل سياسية وثقافية واجتماعية واقتصادية هؤلاء هم من أشعلوا الحرب بينكم لمدة خمسة عشر عام ولا يعنيهم في شئ ان تقوم حروب أخرى مع دول عربية أخرى ولمدة سنوات قادمة لأنهم يخدمون مصالح أخرى غير مصلحة الشعب الجزائري .

شعب الجزائر الذي قدم مليون ونصف شهيد من قبل لهذه الأمة يجب أن يعرف أين يقف يجب أن يخوض المثقفون فيه حملة تعريب قوية وحملة تقرب من الدول العربية واسعة النطاق لأنكم في النهاية ليس لكم إلا مصر والعرب ولن ينفعكم الصهاينة وأبناء فرنسا في شئ .

الرسالة موجهة الى العقلاء في شعب الجزائر .. أنتم الأن على المحك ويجب أن يكون لكم موقف واضح من كل هذه المهاترات التي تحدث...

بحق دماء شهداء الجزائر وبحق كفاح شعب الجزائر لا تجعلونا نكره كل ما هو جزائري من خلال – عملاء – للصهيونية العالمية وفرنسا وأنتم تعلمون أكثر مني أنهم عملاء لا يهمهم إلا مصلحتهم ولا يعنيهم الشعب الجزائري في شئ .

نحن هنا نستطيع أن نختلف مع حسني مبارك شخصيا .. وانا واحد من معارضي حسني مبارك.. ولكن لن أقبل تحت أي مسمى أن يسئ أحد لرمز بلدي وهذه من مميزات مبارك التي يجب أن تقال أنه رجل يستطيع أن يجعلنا جميعا نلتف حوله حتى ولو كنا مختلفين معه .. لأنه في النهاية يريد مصلحة وطن .. نختلف في الكيفية ولكننا في النهاية لدينا هدف واحد.

أما من لديكم فلديهم هدف أبعد ما يكون عنكم فهم يريدون جزائر غير عربية .. وأنتم بلد المليون شهيد .. فتخيلوا الفارق الشاسع بينكم وبين من يتولون أمركم ...

للعقلاء في الجزائر أقول .. لا تتخيلوا أن غضبة الشارع المصري ضد الجزائر كدولة عربية شقيقة .. ولكنها ضد من يحاولون أن يطمس هوية شعب الجزائر .. وضد مرتزقة يعتدون على العرب والمصريين في كل مكان والكل يكرههم .. وعليكم أنتم أن تثبتوا أن الجزائر ليست كلها بهذا الشكل .. اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد .

أما الصحافة العميلة في الجزائر فلها أقول :

كفاكم لعبا على وتر أننا بيعنا فلسطين والكلام الفارغ الذي تقولونه فنحن أكثر من خدم القضية الفلسطينية حكومة وشعبا .. وقبل أن تتهمونا بأننا نبيع فلسطين قولوا لنا ماذا قدمتم أنتم للقضية الفلسطينية ؟

وشئ أخر وجب التنبيه عليه ... كثرت في الأونة الأخيرة في صحافتكم المأجورة كلام حول رئيسنا وأسرته ولكم جميعا أقول ... لا تتخيلوا أن تجدوا أذان صاغية لهذه المهاترات في مصر فنحن في وقت الشدة نعلم جيدا كيف نلتف حول رمزنا .. وحسني مبارك وأسرته هم رمزنا الأن ..

فانسوا تماما أن تتم الوقيعة بين مبارك وشعبه في هذا الوقت أو في أي وقت قادم .. وأي إساءة لزعيم مصر أو أي فرد من شعب مصر مهما كان أسمه أو مركزه أو حجمه هو إساءة لمصر كلها وأنتم لا تقدرون على ذلك لأن ردة الفعل ستكون أعنف مما تتخيلون !!

وكلمة أخيرة لجريدة الشروق والمسئولين عنها :

ما تقدمونه من صحافة – داعرة – خير دليل على أنكم ليس لديكم أي هوية تستطيعون أن تحتموا فيها .. من الأخر أنتم مجرد عرائس يتم إدارتها من عملاء ومأجورين ومرتزقة وفي النهاية أنتم جميعا مثال واضح لحقارة المتأمرين على شعب الجزائر وعلى مثقفي الجزائر ..

واسمعوا هذا الكلمات من كل مصري :

مصر بحبها .. بلدي واللي يمسها .. أكله بسناني وأنتهى

صدقوني .. يجب أن تصدقوا هذه الكلمات .. اللي حيمس بلدنا أو أي شخص من بلدنا أو أي رمز من بلدنا .. حناكله !!

لا تخسروا شعب مصر للنهاية كما يريد أعداؤكم قبل أعدائنا .. الى كل العقلاء في الجزائر .. أفيقو !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://andalosia.ahlamuntada.com
 
الى شعب الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.andalosia-matroh :: المنتدى العام :: قسم الرياضة-
انتقل الى: