www.andalosia-matroh

ما أروع التحدث عن تلك المدينة وشواطئها الممتعة ذات الطبيعة الخلابة والتى يعجز أى إنسان عن وصف جمالها وهدؤها .
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يسعى لتحسين وضعة امام المحلة بالدورى المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samehacademy
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 216
العمر : 36
الموقع : www.andalosia.ahlamuntada.com
العمل/الترفيه : مشرف بالادارة الفندقية
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يسعى لتحسين وضعة امام المحلة بالدورى المصرى   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 11:15 am

سعى فريق الزمالك لتحسين وضعه في الدوري المصري عندما يستضيف فريق غزل المحلة في السابعة من مساء الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع التاسع من المسابقة.

ويحتل الزمالك المركز السابع والذي يعد مركزا متأخرا بالنسبة لتاريخه العريق برصيد 11 نقطة من 8 مباريات جمعهم من 3 انتصارات و 3 هزائم وتعادلين.

وسيفتقد الفريق الأبيض لجهود مهاجمه عمرو زكي الذي سيتبعد عن الملاعب ما يقرب من 3 أسابيع عقب إصابته مع المنتخب المصري في مباراة الجزائر الفاصلة.

ويتحتم على أبناء هنري ميشيل تحقيق الفوز أمام المحلة لتحسين أوضاعهم في جدول الترتيب، على الجانب الآخر، قد يهبط الزمالك ثلاثة مراكز على الأقل في حال فوز الفرق التي تطارده.

تأهيل نفسي

ورغبة في رفع الروح المعنوية للثنائي الدولي عمرو زكي وهاني سعيد، قام الجهاز الفني للزمالك بتأهيل الثنائي عقب هزيمة المنتخب الوطني من نظيره الجزائري ما أدى إلى عدم التأهل إلى كأس العالم.

ميدو خارج القائمة وشيكابالا وبوجي داخلها

ولن يشارك المهاجم أحمد حسام (ميدو) مع الزمالك لخروجه من قائمة المباراة "لعدم جاهزيته". وقد ضم هنري ميشيل المدير الفني للفريق لاعب فريق الشباب بوجي لقائمة المباراة لتعويض غياب ثلاثي الهجوم ميدو وزكي وسيد مسعد.

وسيحمل صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" على عاتقه مسؤولية قيادة الفريق في الناحية الهجومية لهز شباك المحلة.

المحلة يسعى للانتفاض على حساب الزمالك

على الجانب الآخر، يهدف فريق المحلة لتضميد جراحه والعودة من القاهرة بنقاط المباراة الثلاث لإنقاذ موقفه من التدهور بعدما وجد نفسه في المركز قبل الأخير بعد مرور 8 أسابيع من المسابقة برصيد 7 نقاط.

ويسعى المحلة لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بعدما فشل في تحقيق الفوز في كل مبارياته سوى مرة يتيمة كانت على حساب فريق المنصورة في الأسبوع الرابع


ورغم نجاحه في إيقاف سلسلة هزائمه إلى حد ما بعد تعادله في مبارياته الثلاث الأخيرة، لكن ذلك لم ينجح في تعديل وضع الفريق في الجدول.

وقد يستغل المحلة غيابات هجوم الزمالك والتي قد تكون في صالحه، وهو أمر يتعين عليه فعله لتفادي الدخول في معركة الهبوط مبكرا وخوض جميع المباريات المتبقية تحت ضغط كبير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://andalosia.ahlamuntada.com
 
الزمالك يسعى لتحسين وضعة امام المحلة بالدورى المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.andalosia-matroh :: المنتدى العام :: منتدى نادى الزمالك المصرى-
انتقل الى: