www.andalosia-matroh

ما أروع التحدث عن تلك المدينة وشواطئها الممتعة ذات الطبيعة الخلابة والتى يعجز أى إنسان عن وصف جمالها وهدؤها .
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز علي الإنتاج الحربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samehacademy
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 216
العمر : 36
الموقع : www.andalosia.ahlamuntada.com
العمل/الترفيه : مشرف بالادارة الفندقية
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز علي الإنتاج الحربي   الأحد أكتوبر 25, 2009 12:19 pm

ملخص
الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز بعد فوزه علي مضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن الأسبوع الثامن للدوري

كتب- كريم سعيد:

استعاد نادي الزمالك ذاكرة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز بعد فوزه علي مضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن الأسبوع الثامن للدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف الزمالك كل من شريف اشرف "هدفين" في الدقيقتين 2 و14 ورحيم ايو في الدقيقة 23، فيما أحرز هدفي الانتاج كل من محمد ابوالعلا في الدقيقة 29 ومحمد زكي في الدقيقة 93.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلي 11 نقطة ليقفز إلي المركز الخامس دفعة واحدة، فيما أبقت الهزيمة رصيد الإنتاج عند 9 نقاط هبط بهم إلي المركز التاسع.

الشوط الاول

بداية اللقاء جاءت مفاجئة لكل من تابعها سواء داخل الملعب او خارجها حيث تقدم الضيوف بهدفين متتالين وسط انهيار تام ومبكر من قبل أصحاب الأرض.

ففي الدقيقة الثانية استغل اشرف خطأ دفاعي للإنتاج وحارسه مصطفي كمال ليجد مهاجم الزمالك نفسه وجها لوجه بالمرمي ويضع الكرة بسهولة في الشباك.

وعاد اشرف في الدقيقة 14 ليضيف الهدف الثاني بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمي ويضع الكرة بسهولة من أسفل كمال.

نشط أصحاب الأرض قليلا عقب الهدف الثاني ولكن بطريقة خجولة لم تكن لتمكنهم حتى من تقليص النتيجة اللهم ألا رأسية حازم فتحي التي اصطدمت بالعارضة.

واصل دفاع الإنتاج الحربي "وداعته" مع لاعبي الزمالك وترك إبراهيم ايو في الدقيقة 23 ينفرد بالمرمي ليضع الكرة بسهولة بالغة في شباك مصطفي كمال.

وفي الدقيقة 29 تمكن الإنتاج الحربي من تقليص الفارق إلي 3-1 بعدما أحرز له محمد ابو العلا- قائد الزمالك السابق- الهدف الاول من متابعة جيدة للكرة داخل منطقة الجزاء الزملكاوية.

أعطي هدف ابوالعلا حماسا لأصحاب الأرض الذين كانوا قريبين للغاية من الهدف الثاني بعدها بقليل عندما انفرد مؤمن زكريا بالمرمي ووضع الكرة بمهارة شديدة علي يمين عبدالواحد السيد ولكن لسوء حظه ذهبت الكرة بجانب القائم بقليل.

وقبل نهاية الشوط بقليل، كان الزمالك قريبا من اضافة الهدف الرابع عندما انفرد شريف اشرف بمرمي الانتاج الحربي ولكنه سدد في جسد مصطفي كمال لتضيع الفرصة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع" سدد اشرف كرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

الشوط الثاني

شهدت الشوط الثاني ضغطا شديدا من أصحاب الارض الذين بحثوا عن الهدف الثاني بضراوة بالغة الامر الذي ابقي لاعبي الزمالك حبيسي نصف ملعبهم طيلة الـ45 دقيقة الثانية.

وتعددت الهجمات علي مرمي عبدالواحد الذي زاد عن مرماه ببسالة وسط كرات عرضية عديدة انهالت عليه من الجانبين.

وسنحت للإنتاج الحربي هجمتين خطيرتين في النصف الاول للشوط الثاني حيث تصدي القائم الأيسر لتسديدة زكريا في الأولي، وفي الثانية "تعملق" عبدالواحد السيد ليحول تسديدة جمعة مشهور القريبة الي خارج المرمي.

وفي الدقيقة 77 تلقي محمد زكي الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك وهو خالي تماما من الرقابة ولكنه سدد بغرابة شديدة فوق المرمي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، تمكن زكي من احراز الهدف الثاني للانتاج من تكملة متقنة للكرة داخل منطقة جزاء الزمالك

شاهد المباراة دقيقة بدقيقة على موقع اندلسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://andalosia.ahlamuntada.com
 
الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز علي الإنتاج الحربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.andalosia-matroh :: المنتدى العام :: منتدى نادى الزمالك المصرى-
انتقل الى: