www.andalosia-matroh

ما أروع التحدث عن تلك المدينة وشواطئها الممتعة ذات الطبيعة الخلابة والتى يعجز أى إنسان عن وصف جمالها وهدؤها .
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الكورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nona
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 252
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: أخبار الكورة   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 11:12 pm


أمير عزمي : رفضت عرض القيعي لأن عائلتي كلها زمالكاوية
في تصريحات أكد 'أمير عزمي مجاهد' لاعب الزمالك السابق والعائد من تجربة احتراف في باوك اليوناني والشباب السعودي أنه رفض الاستجابة لإغراءات المهندس 'عدلي القيعي' مدير لجنة التسويق بالأهلي، بعد المحاولات التي قام بها لإقناعه بارتداء الفانلة الحمراء في يناير المقبل، للاستفادة من قدراته في تدعيم خط دفاع الأهلي، مستغلاً رفض الهولندي 'رود كرول' المدير الفني للزمالك فكرة التعاقد معه بحجة وجود أكثر من مدافع في الفريق.

وأوضح 'أمير' أنه اعتذر للقيعي بشياكة، وأكد له أن اللعب للأهلي شرف كبير، ولكنه لا يمكنه خوض تلك التجربة بسبب ارتباط والده وعائلته بنادي الزمالك.

وقال 'أمير' إن الظروف تجعله لايسير بمبدأ الاحتراف وإلغاء العواطف في كرة القدم، مشيرا إلى أنه استمع إلى نصيحة والده بعدم ارتداء فانلة الأهلي.

وأشار 'أمير' إلى أنه لديه أكثر من عرض في مصر أبرزها من الإسماعيلي ولكنه أرجأ البت فيه لحين وضوح الرؤية بشكل نهائي بشأن إمكانية عودته للزمالك؛ لأنه مازال متمسكا بالأمل، وفي الوقت نفسه أشار 'أمير' إلى أن الإسماعيلي قد يكون وجهته المقبلة في حالة فشل عودته للقلعة البيضاء؛ لأنه –أي الإسماعيلي- لا يقل عن الأهلي والزمالك.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان يأمل في ضم اللاعب؛ لأنه لن يكلف خزينة النادي سوى مستحقاته المالية فقط بعدما أصبح حراً وفسخ عقده مع الشباب السعودي، وسيكون إضافة قوية لخط الدفاع، وخصوصا في مركز الليبرو الذي لا يوجد فيه سوى 'عماد النحاس' فضلا عن أنه -أي أمير– يمكنه اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع. [/color]
]color=yellow]'هريدي' : 'جعفر' لن يترك الزمالك حتى لو دفع عشرة ملايين جنيه[/color]


أكد 'عمر هريدي' عضو مجلس الزمالك في تصريحات خاصة أن إدارة النادي متمسكة بوجود 'مصطفى جعفر' مهاجم الفريق ولن توافق على الطلب الذي تقدم به بالحصول على الاستغناء الخاص به مقابل ثلاثة ملايين جنيه.

وأشار 'هريدي' إلى أن الفريق يحتاج جهود اللاعب حتى لو لم يشارك في هذه الفترة وأوضح أن إدارة النادي اقترحت عليه فكرة الإعارة إلى أي ناد آخر ولكنه رفض ذلك، وتمسك بالرحيل نهائيا.

وأضاف 'هريدي': 'لن نترك جعفر حتي لو دفع 10 ملايين جنيه لأننا نرفض هذه الطريقه حيث من الوارد جدا أن يكون اللاعب يخطط للانتقال للنادي الأهلي ووقتها ستنهال الانتقادات على الإدارة مثلما حدث مع هاني العجيزي'.

من جانبه أكد 'مصطفى جعفر' أنه رفض أكثر من عرض للعب في مصر ونفى وجود اتفاق سري بينه وبين إدارة الأهلي من أجل ارتداء الفانلة الحمراء بعد الرحيل عن الزمالك، وأكد أنه يمتلك أكثر من عرض احتراف من أندية عربية وتركية وسيختار الأفضل من بينها بعد حصوله على الاستغناء من الزمالك.

في الوقت نفسه أكد 'جعفر' أنه حزين لابتعاده عن التشكيل الأساسي للزمالك هذا الموسم، وكذلك بسبب تجاهل المدير الفني 'رود كرول' له.


Basketball Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.andalosia-matroh :: المنتدى العام :: قسم الرياضة-
انتقل الى: